حدد صفحة

دودة العتاد المخفض سرعة
يوفر ترس دودة التخفيض الفردي انخفاضًا بنسبة عالية مع زوجين من الأجزاء المتحركة في محرك صغير متقارب. تشغل الزاوية الصحيحة المعدة للماكينة التي تعمل بالقيادة مساحة صغيرة على الأقل. يمكن تمديد أعمدة الإدخال والنتيجة في أي من الاتجاهين أو كليهما في خطط أفقية أو رأسية قابلة للتكيف مع أي متطلبات تثبيت. يتم تقليل سرعات المحركات الكهربائية الفعالة إلى متطلبات السرعة التدريجية للعديد من الآلات الصناعية في تخفيض واحد.
ميزات المنتج
النسب 5: 1 إلى 70: 1
أعمدة الإخراج المجوفة والصلبة
تركيب عمودي وأفقي
تبريد بالمروحة (قياسي)
حوامل المحرك (محولات C-Encounter أو Scoops)
مساكن من الحديد الزهر أو الصلب
المنتجات
يوفر الاستخدام الحصري لنموذج Helicoid Thread المطوي (مع جهة الاتصال الجانبية) على الدودة والعتاد كفاءات عالية ونمط حياة خدمة طويل. يطور السطح المتصلب ودودة الصلب المصقولة سطحًا بسيطًا وصلبًا للعمل على الترس البرونزي. بسبب هذه التروس الدودية ، يتم استخدام التروس وتحسينها مع الخدمة لفترات طويلة بينما تتدهور التروس الأخرى المختلفة. تقدم Ever-Power مجموعة واسعة من تكوينات النماذج والأحجام والنسب والمكونات من منتجاتنا القياسية.
تصاميم ملفقة
إذا كان التطبيق يتضمن أحمال صدمات شديدة أو تلفًا ممكنًا في السكن من مصادر خارجية (كما هو الحال في مصانع الصلب أو تطبيقات المنتجات المحمولة) يمكن أن تقدم Ever-Power علب فولاذية مصنعة بمسافات تصل إلى 48 مركزًا. توفر العلب المُصنَّعة أقصى قدر من الصلابة والقوة التي تتيح نقل كميات حصانية أعلى مما هو ممكن مع أنظمة الحديد الزهر العادية. تربط الألواح الجانبية الثقيلة جدًا دعامات محمل عمود التروس والديدان ، مما يضمن التشبيك المناسب للجهاز في جميع ظروف التحميل. في الأحجام الأصغر ، يمكن استبدال مخفضات الفولاذ المصنعة بمخفضات الحديد الزهر العادية Ever-Power.
تصاميم مخصصة
يمكن أن تقدم Ever-Power سرعة مخصصة ومخفضات هندسية عكسية لتطبيقك ، سواء كان مشروعًا جديدًا أو بديلًا أساسيًا لمخفض السرعة المنافس. تُمكِّن مخفضات الفولاذ المُصنَّعة Ever-Power من استكمال بصمة منافس ، وخط الوسط ، وارتفاع العمود ، مما يتيح بديلًا أساسيًا يوفر الوقت والمال للعميل.
طويل - حياة هادئة
يتم إنتاج جميع التروس الدودية في مخفضات الطاقة الدائمة من البرونز الفوسفوري. يشتمل تصميمنا أيضًا على دودة فولاذية صلبة ومرضعة ومصقولة. يطور هذا الخليط مساحة سطح تزاوج بسيطة صلبة العمل للمعدات البرونزية والتي تزداد مع الخدمة الطويلة.
التروس الدودية عبارة عن مسار لمخفضات التروس التي تستخدم أعمدة الزاوية اليمنى غير المتقاطعة. يوفر هذا النمط من المخفض إجراءً سلسًا وهادئًا ويسمح باحتمالية تخفيضات كبيرة للمعدل. تتوفر هذه التروس من المخزون في مجموعة متنوعة من النسب ، من 4: 1 فقط إلى ما يصل إلى 3600: 1. يسمح التصميم والمبنى المدمجان بوضع مخفضات المعدات الدودية في مساحة صغيرة نسبيًا. وبالتالي ، يمكن تحقيق تخفيضات عالية في حجم رزمة محدود باستخدام هذا التكوين. تتميز معداتنا الدودية بحركات الأسنان الانزلاقية المستمرة بين الدودة والأسنان. يؤدي هذا إلى تصعيد تحمل الأحمال الكبيرة وأحمال الصدمات. توفر محركات التروس الدودية للمستخدمين راحة عالية في الحد من التكلفة المنخفضة نسبيًا عند مقارنتها ببعض أنواع التروس الأخرى.
يمتد استخدام التروس الدودية عبر العديد من الصناعات بما في ذلك الأغذية والمشروبات والحبوب وله العديد من التطبيقات. بعض التطبيقات التي تستخدم التروس الدودية هي: الناقلات ، والخلاطات ، ومصاعد الدلو.
تستخدم سلسلة علبة التروس المخفض للمعدات الدودية من Ever-Power على سنوات من اللقاءات مساحة سطح أسنان مصممة مع أداء إجمالي غير مسبوق لنقل عزم الدوران بكفاءة وفعالية وتكلفة كبيرة.نظام التروس الدودي ينقل الطاقة من خلال الانزلاق ، مما يؤدي إلى اهتزاز منخفض للغاية ، الصوت ، رد فعل عنيف قليل وخاصية القفل الذاتي
-الإسكان: في إحدى المرات نخلق صلابة كبيرة للتأثيرات الخطيرة. زعانف التبريد الخارجية وأسلوب قناة تحويل زيت التشحيم الداخلي لتحسين تبديد الحرارة.
-العمود الدودي: مُصنَّع بمعدن سبائك الكربون S45C أو SCM415 ، مُشَكَّلة مسبقًا ومكربنة إلى HRC45 أو HRC60 ، بعد ذلك لطحن الأسنان بدقة لضمان أقصى اتصال.
- عجلة الدودة: تم تصنيعها من سبائك الكربون ALBC2 ، ويتم تشكيل الأسنان بواسطة آلة تشكيل دقيقة باستخدام الحاسب الآلي للحفاظ على التأثير العالي.
مخفض التروس الدودي هو نوع واحد من حزمة تروس التخفيض التي تتضمن رؤية ترس دودة ، ترس دودي ناتج ، ويتميز بتوجيه نتيجة الزاوية اليمنى. يستخدم هذا النوع من صندوق تروس التخفيض عمومًا لأخذ تسارع محرك مقنن وإنتاج نتيجة سرعة منخفضة مع قيمة عزم دوران أعلى بناءً على نسبة النقصان. غالبًا ما يمكنهم حل مشكلات توفير المساحة لأن مخفض المعدات الدودية هو أحد علب التروس الأكثر أناقة المتاحة بسبب القطر الصغير لمعدات الخرج.
مخفض التروس الدودية هي أيضًا نوع شائع من مخفض السرعة لأنها توفر أكبر انخفاض في السرعة في أصغر حزمة. مع نسبة عالية من انخفاض السرعة ومضاعف ناتج عزم الدوران العالي ، فإنه ليس من المستغرب أن تستخدم الكثير من أنظمة نقل الطاقة مخفض المعدات الدودية. يمكن العثور على بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا للتروس الدودية في أدوات الضبط ومعدات الفحص الطبي والمصاعد وبوابات الحماية وأحزمة النقل.
SW-1 و SW-5
يوفر ناقل الحركة عزم الدوران بحجمين من مخفض المعدات الدودية ، SW-1 و SW-5 ويمكن العثور على كلاهما بنسب متنوعة. تشمل نسب SW-1 3.5: 1 إلى 60: 1 وتشمل نسب SW-5 5: 1 إلى 100: 1. يتم إنتاج كلا الخيارين مع علب بوليستر مملوءة بالزجاج مقولبة بالضغط من أجل مخفض سرعة طويل الأمد وطويل الأمد وخفيف الوزن وهو أيضًا مضغوط وغير قابل للتآكل وغير معدني.
مميزات التطبيق
توفر مخفضات التروس الدودية الخاصة بنا خيارًا لعمود نتيجة جيد أو مجوف وإظهار موضع تثبيت قابل للتعديل. ومع ذلك ، يمكن أن يتحمل كل من SW-1 و SW-5 تحميل الصدمات بشكل أفضل بكثير من أنماط علبة التروس الأخرى ، مما يجعلها مثالية للتطبيقات الصعبة.
غلاف من البوليستر المتين المملوء بالزجاج المضغوط
خفيفة الوزن ومدمجة
غير قابلة للتآكل
غير معدني
مجموعة النسب
SW-1 ، 3.5: 1 إلى 60: 1
SW-5 ، 5: 1 إلى 100: 1
تزييت الشحوم
عمود إخراج صلب أو مجوف
وضع التركيب القابل للتعديل
مخفضات التروس الدودية تسمى أيضًا علبة التروس الدودية أو مخفضات سرعة الدودة. تستخدم مخفضات التروس الدودية لتقليل السرعة ورفع عزم الدوران لمحركات المحركات الكهربائية. يمكنك أن تقرر إرفاق محرك NEMA الخاص بك بالمخفض باستخدام شفة المواجهة NEMA C أو استخدام أداة توصيل. إذا كنت ترغب في اقتران للنتيجة أو عمود الإدخال ، فقم بمراقبة قسم التوصيل الخاص بنا لاختيار أداة التوصيل. يمكنك أن تتوقع أربع مجموعات من الأيدي اليسرى واليدين اليمنى وعمود الإخراج المزدوج وإدخال العمود ونتائج العمود. قابلة للتبديل مع معظم مصنعي التروس الدودية. مراقبة ورقة البيانات في نظرة عامة على العنصر للأقطار. إذا كنت لا ترى نوعك ، فتأكد من الاتصال بنا.
8 النسب المتاحة من 5: 1 إلى 60: 1
7 أحجام صندوق تروس من 1.33 إلى 3.25 ″
تصميم قابل للتبديل عالميًا لاستبدال OEM
يتم تطبيق محامل مزدوجة على طرفي المحور
طبقت ضد الصدأ التمهيدي خارج وداخل علبة التروس
كم رمح يحمي جميع الأعمدة
أعمدة معدنية كربونية S45C
إصدارات جبل شفة لمحركات 56C و 145TC
يمكن العثور على مخفضات معدل التروس الدودية ثلاثية الاختزال من سلسلة Ever-Power DDVM بنسب من 5000: 1 إلى 175,000: 1 والمسافات المتوسطة من 7 "إلى 20" (تتوفر أحجام أكبر عند الطلب). نتيجة عزم الدوران يتراوح من 33,000 رطل. للقرص المضغوط مقاس 7 بوصات DDVM-70 إلى 582,900 رطل لجهاز DDVM-200. تتراوح متطلبات إدخال HP الميكانيكية من 0.09 حصان لـ 175,000: 1 7 في مخفض الأقراص المضغوطة إلى 6.25 HP لوحدة الأقراص المضغوطة 5000: 1 20 بوصة. هذه المخفضات متوفرة في أربعة تكوينات: أفقي ، رأسي ، محوري ، ومحور مثبت.
هذه المخفضات مثالية لتطبيقات قيادة معدات المياه / مياه الصرف الصحي مثل المكثفات والمصفقات ، والتي تتطلب عمودًا سفليًا رأسيًا مستقيمًا. تجعل التكوينات الأخرى التي يمكن الحصول عليها مخفضات التخفيض الثلاثي من Ever-Power مثالية للاستخدام في الخلاطات ، والمصاعد ، وألواح الطاقة الشمسية ، والتلسكوبات الفلكية ، وجداول الفهرسة ، والرافعات ، والناقلات ، أو مختلف أنظمة معالجة المواد أو العمليات التي تتطلب عزم دوران كبير / سرعات بطيئة.
يتم تقديم هذه المخفضات أيضًا بمرحلة تخفيض رئيسية حلزونية وبالتالي يطلق عليها سلسلة HDVM
ميزات المنتج
النسب 5000: 1 إلى 175,000: 1
HP من 0.09 إلى 6.25.
خرج عزم الدوران إلى 583,000 رطل.
خرج RPM 0.01 فقط مع إدخال 1750 RPM.
مثالية للسرعة البطيئة للغاية ، وتطبيقات عزم الدوران العالي
8 النسب المتاحة من 5: 1 إلى 60: 1
7 أحجام صندوق تروس من 1.33 إلى 3.25 ″
نمط قابل للتبديل عالميًا لاستبدال OEM
المحامل المزدوجة المستخدمة على طرفي العمود
طبقت ضد الصدأ التمهيدي خارج وداخل علبة التروس
كم رمح يحمي جميع الأعمدة
مهاوي الكربون الصلب S45C
إصدارات جبل شفة لمحركات 56C و 145TC
الوصف
تم العثور على مخفضات التروس الدودية من سلسلة HDR في تطبيقات ذات قدرة حصانية منخفضة إلى متوسطة لتقليل السرعات وزيادة عزم الدوران. يمكن العثور على مخفضات التروس الدودية في محرك مباشر أو غير مباشر ، وإصدارات المحرك المباشر هي 56 درجة مئوية أو 145 تي سي مع أعمدة الإخراج اليمنى أو اليسرى أو المزدوجة أو إخراج التجويف المجوف. إصدارات محرك الأقراص غير المباشرة عبارة عن مربعات نتائج عمود إدخال عمود الإدارة للاستخدام مع أنظمة محرك العجلة المسننة أو البكرة. إنها توفر حلاً فعالاً منخفض التكلفة لتقليل السرعة وزيادة عزم الدوران ، مع تفاوتات أعلى لتحميل الصدمات من مخفضات المعدات الحلزونية.
من أجل تحديد مخفض سرعة علبة التروس ، سيتعين عليك تحديد عزم الدوران وعامل التزويد المطلوب للتطبيق. انقر فوق "المواصفات" أعلاه للحصول على مكتب سيساعد في تحديد عنصر الخدمة. لعناصر الخدمة أعلى من 1.0 ، اضرب عزم الدوران المطلوب في عامل المزود.
لدينا سلسلة 700 العادية - قلب خط إنتاج مخفض السرعة من Ever-Power - تخدم الصناعة بشكل موثوق لأكثر من 40 عامًا. لقد وضع تصميمها المعياري الذي أثبت كفاءته معايير القطاع للأداء العام وهو المنتج الأكثر تقليدًا في سوق مخفض سرعة الترس الدودي الحالي. ولكن لماذا ترضى بالمقابلة عندما يمكنك الحصول على الأولي - من Ever-Power.
الخصائص
11 حجم تخفيض أساسي واحد
8 أحجام تخفيض مزدوجة أساسية
1/6 - 25 حصان
5: 1 - 100: 1 نسب تخفيض واحد
100: 1 - 3600: 1 نسب تخفيض مزدوج
ريشة NEMA C-face غير ذات حواف وأنماط إدخال مقترنة
أعمدة الإخراج البارزة والجوفاء
أقطار الإسقاط من 1/2 ″ إلى 2-1 / 4
أقطار التجويف الناتجة المجوفة من 5/8 إلى 3-7 / 16 (مع أكثر من 20 حجم تجويف مشترك)
ميزات المنتج
يوفر خزان الزيت الكبير من الفئة 700 تبديدًا للحرارة وتزييتًا فعالًا لأسلوب حياة تشغيل أطول.
يسمح تعدد استخدامات التركيب متعدد المواضع بالتثبيت في أي موضع تقريبًا.
يتم طحن المساكن ، من الأعلى والأسفل ، من أجل المحاذاة الدقيقة للقواعد الأفقية والعمودية.
تضمن الحواجز الداخلية تنفيسًا إيجابيًا وخاليًا من التسرب.
يوفر السكن المتين من الفئة 700 ، المصنوع من الحديد الزهر ذي الحبيبات الدقيقة وجودة التروس ، أقصى قوة من أجل المتانة المثلى ، بالإضافة إلى دقة أكبر أثناء محاذاة التروس والديدان.
إن معدات الدودة البرونزية عالية القوة من سلسلة Ever-Power 700 مثبتة على جانبي بين محامل أسطوانية مدببة شديدة التحمل لتحسين قدرة الدفع والحمل الزائدة ، بأحجام 713-760.
يضمن عمود النتائج الفولاذي عالي القوة من سلسلة 700 لدينا راحة عزم الدوران العالي والأحمال الزائدة.
تسمح سدادات الأنابيب بالملء والتسوية والتصريف بسهولة في أي موضع تثبيت.
تعمل أقطار مانع تسرب الزيت فائقة التشطيب من السلسلة 700 على كل من أعمدة الإدخال والإخراج على إطالة عمر الختم.
تتوفر رسومات CAD ثنائية وثلاثية الأبعاد في الكتالوج الإلكتروني الخاص بنا.
زيادة الجودة! المرتبة الصناعية! غير مكلف! علبة تروس من قطعة واحدة ، بدون أضلاع خارجية ، مصنوعة من الحديد الزهر بحبيبات متقاربة وتوفر ترسًا صلبًا ودعمًا للمحمل. كما أنه يوفر تبديدًا ممتازًا للدفء ، شفة مزدوجة ، مانعات تسرب محملة بنابض تحمي من تسرب الزيت وتمنع الأوساخ من الدخول ، محاور متدرجة مع كرة كبيرة الحجم ومحامل أسطوانية مدببة ، أعمدة معدنية كربونية لمزيد من القوة ، عجلة دودة برونزية مصبوبة بقوة شد عالية ومقسمة دودة من السبائك الفولاذية الأرضية مصنوعة بشكل مشترك مع العمود لحياة طويلة وخالية من المتاعب. - على الأقدام - تصميم قابل للتعديل للغاية. كل هذا بأسعار أرخص بكثير مما كنت معتادًا على دفع ثمن مخفضات أقل جودة. أقل

رمز القائمة اليسرى

0086-571-88220971 [email protected]
0 Items

worm gear speed reducer
Single reduction worm gearing offers high ratio reduction with couple of moving parts in a close-coupled small drive. The right angle set up of driving-to-driven machine takes a minimum of space. Input and result shafts can be extended in either or both directions in horizontal or vertical plans adaptable to any installation requirement. Efficient electric motor speeds are decreased to gradual speed requirements of several industrial machines in one reduction.
Product Features
Ratios 5:1 to 70:1
Hollow & Solid Output Shafts
Vertical & Horizontal Mounting
Fan Cooled (Standard)
Motor Mounts (C-Encounter Adapters or Scoops)
Cast Iron or Steel Housings
Products
The exclusive usage of the involute Helicoid Thread form (with leaving side contact) on the worm and gear offers high efficiencies, and lengthy service lifestyle. The hardened surface and polished alloy steel worm develops a simple, work hardened surface on the bronze gear. Because of this worm gears use in and improve with prolonged service while various other gears are deteriorating. Ever-Power offers a wide selection of model configurations, sizes, ratios, and components from our standard products.
Fabricated Designs
If the application involves severe shock loads or feasible housing damage from external sources (as in steel mills or mobile products applications) Ever-Power can offer fabricated steel housings with up to 48″ center distances. Fabricated housings provide maximum rigidity and strength that allows the tranny of higher horsepower amounts than are possible with regular cast iron systems. Extra heavy aspect plates connect the worm and gear shaft bearing supports, assuring appropriate meshing of the apparatus under all load conditions. In smaller sizes, fabricated steel reducers are interchangeable with Ever-Power regular cast iron reducers.
Custom Designs
Ever-Power can offer custom quickness and reversed engineered reducers for your application, be it a new project or a primary drop-in alternative to a competitor’s swiftness reducer. Fabricated steel reducers enable Ever-Power to complement a competitor’s footprint, centerline, and shaft height allowing a primary drop-in alternative saving the customer time and money.
Long – Quiet Life
All worm gears in Ever-Power reducers are produced from phosphorous bronze. Our design also incorporates a hardened, ground and polished alloy steel worm. This mixture develops a simple, work-hardened mating surface area of the bronze equipment which increases with prolonged service.
Worm gearing is a course of gear reducers that utilizes right angle, nonintersecting shafts. This style of reducer provides smooth and quiet procedure and permits the probability of large rate reductions. These gears are available from stock in a wide variety of ratios, from only 4:1 to as much as 3600:1. The compact design and building allows worm equipment reducers to be placed in a comparatively small space. Thus, high reductions in a limited package size may be accomplished with this configuration. Our worm equipment features the continuous sliding tooth actions between worm and the teeth. This escalates the tolerance for large loads and shock loads. Worm gear drives offer users high reducing convenience of relatively low cost when compared to some other types of gearing.
The utilization of worm gearing extends across many industries including food, beverage and grain and has many applications. Some applications that use worm gearing are: conveyors, mixers and bucket elevators.
Ever-Power worm equipment reducer gearbox series base on years of encounters uses designed teeth surface area with unsurpassed torque transfer overall performance with great efficiency, efficency and cost.Worm gear system transmits power through sliding get in touch with, resulting in extremely low vibration , sound, little backlash and self-locking property
-Housing:One time we casting creats great rigidity for serious impacts. Outer cooling fins and inner lubrication oil diversion channel style to improve heat dissipation.
-Worm Shaft: Manufactured with Carbon alloyed Metal S45C or SCM415, precison machined and carburized to HRC45 or HRC60, after that for precision tooth grinding to ensure maximum contacting.
-Worm Wheel: Manufactured with Carbon alloy ALBC2, teeth are machined by precision CNC hobbing machine to sustain high impact.
A worm gear reducer is one type of reduction gear package which includes a worm pinion insight, an output worm gear, and features a right angle result orientation. This type of reduction gear box is generally used to take a rated motor acceleration and produce a low speed result with higher torque value based on the decrease ratio. They often times can solve space-saving problems because the worm equipment reducer is one of the sleekest reduction gearboxes available because of the little diameter of its output gear.
worm gear reducerWorm equipment reducers are also a popular type of speed reducer because they provide the greatest speed decrease in the tiniest package. With a high ratio of speed decrease and high torque output multiplier, it’s unsurprising that lots of power transmission systems make use of a worm equipment reducer. Some of the most common applications for worm gears can be found in tuning instruments, medical screening equipment, elevators, protection gates, and conveyor belts.
SW-1 and SW-5
Torque Transmission offers two sizes of worm equipment reducer, the SW-1 and the SW-5 and both can be found in a variety of ratios. The SW-1 ratios include 3.5:1 to 60:1 and the SW-5 ratios include 5:1 to 100:1. Both these options are produced with tough compression-molded glass-fill polyester housings for a long lasting, long lasting, light-weight speed reducer that’s also compact, noncorrosive, and nonmetallic.
Features
Our worm gear reducers offer an option of a good or hollow result shaft and show an adjustable mounting placement. Both the SW-1 and the SW-5, however, can endure shock loading much better than other decrease gearbox styles, making them perfect for demanding applications.
Rugged compression-molded glass-fill up polyester housing
Light weight and compact
Non corrosive
Non metallic
Range of ratios
SW-1, 3.5:1 to 60:1
SW-5, 5:1 to 100:1
Grease Lubrication
Solid or Hollow output shaft
Adjustable mounting position
Worm Gear Reducers also called worm gearbox or worm quickness reducers. Worm gear reducers are used for speed decrease and raising the torque for electrical engine drives. You can decide to attach your NEMA motor to the reducer utilizing the NEMA C encounter flange or use a coupling. If you want a coupling for the result or input shaft observe our coupling section for choosing the coupling. You can expect four assemblies left hands and right hands and double output shaft and shaft input and shaft result. Interchangeable with most worm gear manufactures. Observe data sheet in item overview for diamensions. If you don’t see your type, make sure you Contact Us.
8 Ratios Available from 5:1 to 60:1
7 Gear Box Sizes from 1.33 to 3.25″
Universally Interchangeable Design for OEM Replacement
Double Bearings Applied to Both Shaft Ends
Anti-Rust Primer Applied Outside and inside Gearbox
Shaft Sleeve Protects All Shafts
S45C Carbon Metal Shafts
Flange Mount Versions for 56C and 145TC Motors
Ever-Power DDVM series triple-reduction worm gear rate reducers can be found in ratios from 5000:1 to 175,000:1 and middle distances from 7” to 20” (larger sizes available on request). Result torque ranges from 33,000 in lbs. for the 7” CD DDVM-70 to 582,900 in lbs for the DDVM-200. Mechanical HP input requirements are from 0.09 HP for the 175,000:1 7 in CD reducer to 6.25 HP for the 5000:1 20” CD unit. These reducers are available in four configurations: horizontal, vertical, shafted, and shaft installed.
These reducers are perfect for water/waste-water equipment drive applications such as thickeners and clarifiers, which require a vertical straight down shaft. Other obtainable configurations also make Ever-Power triple decrease reducers perfect for use on mixers, elevators, solar power panels, astronomical telescopes, indexing tables, hoists, conveyors, or various other process or materials handling systems where huge torques/sluggish speeds are needed.
These reducers are also offered with a helical principal reduction stage and so are termed the HDVM series
Product Features
Ratios 5000:1 to 175,000:1
HP from 0.09 to 6.25.
Output Torque to 583,000 in lbs.
Output RPM only 0.01 with a 1750 RPM input.
Ideal for ultra-slow quickness, high torque applications
8 Ratios Available from 5:1 to 60:1
7 Gear Box Sizes from 1.33 to 3.25″
Universally Interchangeable Style for OEM Replacement
Double Bearings Used on Both Shaft Ends
Anti-Rust Primer Applied Outside and inside Gearbox
Shaft Sleeve Protects All Shafts
S45C Carbon Steel Shafts
Flange Mount Versions for 56C and 145TC Motors
Description
The HDR Series worm gear reducers are found in low to moderate horsepower applications to lessen speeds and increase torque. Worm gear reducers can be found in direct or indirect drive, direct drive versions are 56C or 145TC flange mount with either right, still left or dual output shafts or a hollow bore output. The indirect drive versions are shaft input-shaft result boxes for use with sprocket or pulley drive systems. They offer an effective low priced solution to speed reduction and increased torque, with higher tolerances for shock loading than helical equipment reducers.
In order to decide on a gearbox speed reducer, you will have to determine the required torque and provider factor for the application. Click on “Specifications” above for a desk that will assist in identifying the service element. For service elements above 1.0, multiply the required torque by the provider factor.
Our regular 700 Series – the heart of Ever-Power swiftness reducer product line – has been serving industry reliably for over 40 years. Its proven modular design has set the sector standard for overall performance and is the most imitated product in the current worm gear swiftness reducer marketplace. But why settle for a knock-off when you can have the initial – from Ever-Power.
Specifications
11 basic one reduction sizes
8 basic dual reduction sizes
1/6 – 25 HP
5:1 – 100:1 ratios single reduction
100:1 – 3600:1 ratios double reduction
Non-flanged, NEMA C-face quill, and coupled input styles
Projecting and hollow output shafts
Projecting diameters from 1/2″ to 2-1/4″
Hollow result bore diameters from 5/8″ to 3-7/16″ (with over 20 bore sizes in share)
Product Features
The 700 Series’ large oil reservoir provides efficient heat dissipation and lubrication for longer operating lifestyle.
Its multi-position mounting versatility allows for installation in practically any position.
Housings are straddle-milled, top and bottom, for precise alignment of horizontal and vertical bases.
Internal baffles assure positive, leak-free venting.
The 700 Series’ rugged housing, fabricated of fine-grained, gear-quality cast iron, provides maximum strength for optimum durability, in addition to greater precision during worm and gear alignment.
Ever-Power 700 Series high-strength bronze worm equipment is straddle mounted between heavy-duty tapered roller bearings to improve thrust and overhung load capacities, sizes 713-760.
Our 700 Series’ high-strength steel result shaft assures convenience of high torque and overhung loads.
Pipe plugs allow easy fill, level, and drain in any mounting position.
The 700 Series’ super-finished oil-seal diameters on both input and output shafts extend seal life.
Both 2D and 3D CAD drawings are available in our eCatalog.
TheIncreased Quality! Industrial Ranked! Inexpensive!One-piece gearcase, without exterior ribs, is made from close-grained cast iron and provides for rigid gear and bearing support. It also offers excellent warmth dissipation.Dual lip, spring-loaded seals guard against oil leakage and prevent dirt from entering.Stepped shafts with oversized ball andtapered roller bearings.Carbon metal shafts for greater power.High tensile strength cast bronze worm wheel and hardened and ground alloy steel worm made intregal with the shaft for lengthy and trouble-free life.Essential oil sight gauge for ease of maintenance (unavailable upon sizes 25 and 34).Factory oil filled.Every device test run prior to shipment.Universal installation with bolt-on foot.Highly modifiable design.All this at substantially cheaper prices than you have been accustomed to paying for reducers of lesser quality. Less